21.01.2013

وحدة جديدة عالية الضغط للترطيب داخل القنوات مقدمة من شركة Condair HP

وحدة ترطيب بالرش داخل القنوات عالية الضغط مقدمة من شركة Condair HP يمكنها القيام بما يعادل 1.300كجم/الساعة من الترطيب مع إمكانية القيام بتبريد تبخيري يصل إلى 884 كيلوات من جهد كهربي يصل إلى 2.2كيلووات/الساعة فقط.

مضخة عالية الضغط تزود الماء بقدرة تصل إلى 70 بار لمجموعة من فوهات الرش تقع على أنبوب متشعب مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ داخل وحدة مناولة الهواء. تعمل الفوهات على إخراج المياه في شكل رذاذ دقيق يتم امتصاصه سريعًا داخل تيار الهواء. يتم التخلص من أي مياه في الهواء لم تتبخر بشكل كامل من خلال فاصل للقطرات الصغيرة لضمان الحصول على ترطيب خالي من قطرات المياه الصغيرة.

تنتشر الرطوبة بشكل متساوي نتيجة لتوزيع فوهات الرش بشكل موحد داخل القناة وذلك للحصول على أمثل ترطيب بأقل قدر ممكن من المياه المهدرة. يقدم دليل التشغيل سباعي المراحل الخاص بالنموذج الاعتيادي إمكانية التحكم في الرطوبة النسبية بنسبة ±4%، كما أن هناك خيار لتحكم أكثر دقة يحتوي على 15 مرحلة تحكم وتقدم رطوبة نسبية بنسبة ±2%.

يمكن للمنتج Condair HP ترطيب أربع وحدات مناولة هواء عن طريق محطة ضخ واحدة فقط مع تحكم موضعي في كل منطقة. مما يجعل وحدة الترطيب خيارًا اقتصاديًا لوحدات مناولة الهواء التي تتضمن ترطيب الهواء الداخل الجديد بالإضافة إلى مزيج من استعادة التبريد/التسخين التبخيري في الهواء الخارج.

محطة ضخ Condair HP تتضمن مياه مزيتة ومضخة خالية من الزيوت مصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ مع ضمان لمدة 8.000 ساعة باستخدام موتور Grundfos منخفض الطاقة. كما تحتوي محطة المضخة أيضًا على نظام معالجة مياه يشتمل على تناضح عكسي متكامل اختياري مما يجعله مثالي للمناطق التي لا تحتوي على مصدر للتناضح العكسي. تعمل وحدة الترطيب على مياه التناضح العكسي حتى لا تتمكن المعادن من الدخول إلى وحدة مناولة الهواء.

نظام الإدارة الصحية لوحدة الترطيب يشتمل على دورات تدفق منتظمة لضمان عدم بقاء المياه راكدة في خطوط الأنابيب. كما أن هناك خيار التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية لقتل الميكروبات في إمدادات المياه. صُنعت جميع أجزاء نظام المياه طبقًا لنظام الإدارة الصحية HACCP/ISO 22000.

Back to the News overview

هل ترغب في الحصول على استشارة من خبير حول مشروع وحدة ترطيب؟

Fill in the form below and we'll be in touch

أخبار أخرى...