04.08.2013

فلتر PureFlo RO قدرة 500 لتر في الساعة

يمكن لفلتر Condair PureFlo RO الذي يعمل بتقنية التناضح العكسي تصفية ما يصل إلى 500 لترًا من المياه العذبة في الساعة وتحويلها إلى نظام الترطيب. الفلتر هو نظام معالجة للمياه الكل في واحد، لا يتطلب مضخات مرتبطة به أو خزانات للعمل. ثلاثة أنماط تزود كمية من المياه يصل قدرها إلى إما 100، أو 250، أو 500 لترًا في الساعة من مياه تم معالجتها بتقنية التناضح العكسي عند ضغط إمدادات مياه تصل إلى 3 بار.

عن طريق إزالة المعادن من جهاز ترطيب إمدادات المياه، يتم إزالة الترسبات الملحية التي تتراكم في النظام تقريبًا. هذه النتائج أقل بكثير من مستويات الصيانة المطلوبة في جميع أنواع وحدات الترطيب، وتخفض استهلاك الطاقة في وحدات الترطيب التي تعمل بالبخار.

يمكن أن تؤدي وفورات التكاليف إلى مردود على المشتريات الأولية للوحدات التي تعمل بتقنية RO (التناضح العكسي) في غضون عام واحد تقريبًا.

تحتاج وحدات ترطيب البخار التي تعمل على خطوط المياه الرئيسة إلى تصريف غرف الغليان الموجودة بها أحيانًا للحفاظ على المحتوى المعدني عند مستوى منخفض، والحيلولة دون تراكم الترسبات الملحية. باستخدام إمدادات مياه تم معالجتها بتقنية التناضح العكسي، فإن غرف الغليان داخل وحدات الترطيب لن تحتاج إلى تصريف منتظم. ولذلك فإن تلك التقنية تستخدم طاقة أقل للحفاظ على درجة حرارة الماء.

كلما كانت درجة حرارة الماء ثابتة، تكون عملية إخراج البخار منتظمة أيضًا وبالتالي يتم تحسين مراقبة الرطوبة. باستخدام وحدات ترطيب البخار المقاوم مزودة بمياه معالجة بتقنية التناضح العكسي، ورطوبة نسبية هي ±1% RH، يمكن تحقيق السيطرة.

تشمل المزايا الأخرى لاستخدام مياه معالجة بتقنية التناضح العكسي RO مع وحدات الترطيب، زيادة العمر المتوقع لمنصات التبخر الموجودة في وحدات الترطيب بالبخار، ومنع الغبار المرحل في بخاخ وحدات الترطيب.

النظام لديه مواد صلبة ذائبة بمعدل رفض نموذجي يصل إلى 95% ومعدل استرداد عالي جدًا، يزود بما يصل إلى 50% من إمدادات المياه، كما في المياه المعالجة بتقنية التناضح العكسي RO.

تتناسب الوحدة مع 3 مراحل قبل إجراء عملية الترشيح، التي تزيل الكلور وأي جزيئات غير ذائبة وصولا إلى واحد ميكرون.

يحتوي فلتر PureFlo RO على خزان مياه سعة 23 لتر يوفر كمية كبيرة من مياه معالجة بتقنية التناضح العكسي حسب الطلب، كما أنه مزود بأربعة أجهزة لقياس الضغط، تبين ضغط المياه الداخل، وضغط الترشيح، وضغط المضخة، وضغط المياه الخارج.

Back to the News overview

أخبار ذات صلة